سفارة دولة فلسطين في مملكة البحرين

إنتظر قليلاً من الوقت...

مركز الاتصال973 1727 6099

الأخبار والأحداث

الشاعر إبراهيم الأنصاري يهدي السفير الفلسطيني طه عبدالقادر  نسخة من "سبعينيات القلم" و"تلايا الليل"
Ibrahim Abu Alhayjaa

الشاعر إبراهيم الأنصاري يهدي السفير الفلسطيني طه عبدالقادر نسخة من "سبعينيات القلم" و"تلايا الليل"

المنامة 27-2-2022 – استقبل سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، طه عبدالقادر، في مكتبه، اليوم الأحد، الشاعر البحريني إبراهيم الأنصاري، والمطربة التونسية فائزة الرابعي، بحضور المسؤول الإعلامي والثقافي للسفارة، نظمي العرقان.

واهدى الشاعر الأنصاري للسفير عبد القادر وللعرقان خلال اللقاء نسخ عن ديوانه الشعري الأخير "تلايا الليل"، وعن مجموعته القصصية القصيرة "سبعينيات القلم".

وقدم الانصاري للسفير الفلسطيني شرحا ومقتطفات من "تلايا اليل"، و "سبعينيات القلم".

ورحب السفير عبدالقادر بالشاعر الانصاري وبالمطربة الرابعي ووضعهم في صورة المشهد الثقافي الفلسطيني، الذي يعتبر أحد أدوات شعبنا في المقاومة والصمود، وأحد أوجه ترسيخ الهوية الوطنية العربية الفلسطينية في وجه المحتلين، شاكراً الأنصاري على هذا الإهداء القيم والمميز، معرباً عن أطيب واصدق الامنيات بدوام التقدم والإبداع والتألق، كون الأنصاري هو أحد شعراء البحرين الكبار والمميزين وأحد وجوهها المعروفة في الشعر العامي الأصيل.

كما تقدم السفير عبدالقادر بالمباركة والتهاني للأنصاري والرابعي على نجاح العمل الغنائي المشترك الأول بينهما الذي كتبه الانصاري وغنته الرابعي بعنوان "سلام من تونس الخضرا".

من جانبه شكر الانصاري السفير الفلسطيني على الحفاوة والإستقبال، كما شكرته الرابعي على الدعم المعنوي الذي يقدمه لأي عمل فني وطني هادف.

Previous Article بحضور سفير فلسطين لدى البحرين ونخبة من رواد العمل السياسي والمدني.. " المنبر الإسلامي" تدشن كتابها "دورنا في دعم فلسطين"
Print
96 Rate this article:
No rating

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى